كرييتف جروب | -->
Images-loading
Images
الرجوع الى المدونة

عالم الميك أب

عالم الميك أب

 

مؤخرًا اكتسح عالم الميك اب و التجميل عالمنا بجدارة ، فلا تستطيع اي سيده أوأي عروس الاستغناء عنه اطلاقا في أهم يوم في حياتها
تحب المرأه الاعتناء بنفسها و بجمالها و تسعي لاظهار معالم انوثتها باستخدام شتي الطرق و منهم الميك أب ، فإنه يلعب دورًا هاما في ظهور المرأه بشكل رائع و جميل ، و ذلك لقدرته علي إخفاء عيوب الوجه و إظهار ملامح وجهها فيجعلها تشعر بالسعادة عن مظهرها و شخصيتها و ذلك ما تسعي إليه كل مرأه في عالمنا هذا ، و تتعدد طرق وضع المكياج حسب ذوق كل امرأه. 
#ما_هو_اساس_المكياج_الناجح_في_عالمنا؟
إن البشره الجميله هي اساس المكياج الناجح و الجميل فيجب علي المرأه الاهتمام بها و بنظافتها و وضع الكريمات المناسبه لها و استخدام أفضل الانواع من مستحضرات التجميل و لا تقبل بأي نوع لان ذلك من شأنه ان يسبب مشاكل للبشره او حساسيه ، بالاضافه الي ذلك تأكدي دائما قبل وضع المكياج علي وجهك من تاريخ صلاحيته.
#كيف_يطور_خبير_التجميل_من_نفسه_للوصول_للمنافسه_العالميه ؟ 
عليه ان يثقف نفسه جيدا، يتطلع علي الجديد في الموضه ، يتابع اشهر خبراء التجميل العالميين ، و يستغل موهبته بابتكار افكار جديدة ، لكي يستطيع ملاحقه الموضه ولا يتأخر عن الغرب بسنين.
إن الدخول في عالم التجميل و المكياج ليس سهلا، لكن الموهبه و التميز عن الغير في مكياجك هي من تجعلك تثبت نفسك في هذا المجال ..
نوران سليم